. (2020). فعاليه برنامج إرشادي لتنمية فاعلية الذات الأکاديمية وأثره في التوافق النفسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2(14), 1-25. doi: 10.21608/jsep.2020.119066
MLA
. "فعاليه برنامج إرشادي لتنمية فاعلية الذات الأکاديمية وأثره في التوافق النفسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2, 14, 2020, 1-25. doi: 10.21608/jsep.2020.119066
HARVARD
. (2020). 'فعاليه برنامج إرشادي لتنمية فاعلية الذات الأکاديمية وأثره في التوافق النفسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2(14), pp. 1-25. doi: 10.21608/jsep.2020.119066
VANCOUVER
. فعاليه برنامج إرشادي لتنمية فاعلية الذات الأکاديمية وأثره في التوافق النفسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2020; 2(14): 1-25. doi: 10.21608/jsep.2020.119066