. (2021). نهلة لبيب سيد أحمد عافية: الضجر الأکاديمي وعلاقته بکفاءة الذات والعناد والتحدي لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3(17), 242-274. doi: 10.21608/jsep.2021.141003
MLA
. "نهلة لبيب سيد أحمد عافية: الضجر الأکاديمي وعلاقته بکفاءة الذات والعناد والتحدي لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3, 17, 2021, 242-274. doi: 10.21608/jsep.2021.141003
HARVARD
. (2021). 'نهلة لبيب سيد أحمد عافية: الضجر الأکاديمي وعلاقته بکفاءة الذات والعناد والتحدي لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3(17), pp. 242-274. doi: 10.21608/jsep.2021.141003
VANCOUVER
. نهلة لبيب سيد أحمد عافية: الضجر الأکاديمي وعلاقته بکفاءة الذات والعناد والتحدي لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2021; 3(17): 242-274. doi: 10.21608/jsep.2021.141003