• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

الشيماء عبدالرحمن عبدالحميد: معوقات تطبيق مدخل إدارة الأداء بالجامعات المصرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jsep.2022.225875

مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية
المجلد 3، العدد 21 - الرقم المسلسل للعدد 21
يناير 2022
الصفحة 312-334
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 708.47 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 80
  • تنزیل PDF: 172

APA

. (2022). الشيماء عبدالرحمن عبدالحميد: معوقات تطبيق مدخل إدارة الأداء بالجامعات المصرية. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3(21), 312-334. doi: 10.21608/jsep.2022.225875

MLA

. "الشيماء عبدالرحمن عبدالحميد: معوقات تطبيق مدخل إدارة الأداء بالجامعات المصرية", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3, 21, 2022, 312-334. doi: 10.21608/jsep.2022.225875

HARVARD

. (2022). 'الشيماء عبدالرحمن عبدالحميد: معوقات تطبيق مدخل إدارة الأداء بالجامعات المصرية', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3(21), pp. 312-334. doi: 10.21608/jsep.2022.225875

VANCOUVER

. الشيماء عبدالرحمن عبدالحميد: معوقات تطبيق مدخل إدارة الأداء بالجامعات المصرية. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2022; 3(21): 312-334. doi: 10.21608/jsep.2022.225875

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو