• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

مقدمة العدد الثاني والعشرون – أبريل 2022م

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jsep.2022.250744

مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية
المجلد 4، العدد 22 - الرقم المسلسل للعدد 22
إبريل 2022
الصفحة 1-9
View on SCiNiTO View on SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 522.83 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 88
  • تنزیل PDF: 113

APA

. (2022). مقدمة العدد الثاني والعشرون – أبريل 2022م. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4(22), 1-9. doi: 10.21608/jsep.2022.250744

MLA

. "مقدمة العدد الثاني والعشرون – أبريل 2022م", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4, 22, 2022, 1-9. doi: 10.21608/jsep.2022.250744

HARVARD

. (2022). 'مقدمة العدد الثاني والعشرون – أبريل 2022م', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4(22), pp. 1-9. doi: 10.21608/jsep.2022.250744

VANCOUVER

. مقدمة العدد الثاني والعشرون – أبريل 2022م. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2022; 4(22): 1-9. doi: 10.21608/jsep.2022.250744

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو