. (2022). مصطفى اسماعيل الشحات: فاعلية استراتيجية الاستقصاء الحر في تنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4(23), 544-570. doi: 10.21608/jsep.2022.266797
MLA
. "مصطفى اسماعيل الشحات: فاعلية استراتيجية الاستقصاء الحر في تنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4, 23, 2022, 544-570. doi: 10.21608/jsep.2022.266797
HARVARD
. (2022). 'مصطفى اسماعيل الشحات: فاعلية استراتيجية الاستقصاء الحر في تنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4(23), pp. 544-570. doi: 10.21608/jsep.2022.266797
VANCOUVER
. مصطفى اسماعيل الشحات: فاعلية استراتيجية الاستقصاء الحر في تنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2022; 4(23): 544-570. doi: 10.21608/jsep.2022.266797