. (2022). إيمان حسن محمود تركي: فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتحسين الشفقة بالذات لدي معلمي فصول الدمج. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4(24), 298-332. doi: 10.21608/jsep.2022.292006
MLA
. "إيمان حسن محمود تركي: فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتحسين الشفقة بالذات لدي معلمي فصول الدمج", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4, 24, 2022, 298-332. doi: 10.21608/jsep.2022.292006
HARVARD
. (2022). 'إيمان حسن محمود تركي: فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتحسين الشفقة بالذات لدي معلمي فصول الدمج', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4(24), pp. 298-332. doi: 10.21608/jsep.2022.292006
VANCOUVER
. إيمان حسن محمود تركي: فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتحسين الشفقة بالذات لدي معلمي فصول الدمج. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2022; 4(24): 298-332. doi: 10.21608/jsep.2022.292006