• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Dr. Heba Elsayed Abdelsalam Elghotmy :Using Some Neurolinguistics Programming Pillars-Based Activities to Develop Faculty of Education Students’ EFL Listening and Reading Skills

10.21608/jsep.2023.314333

مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية
المجلد 5، العدد 28 - الرقم المسلسل للعدد 28
يوليو 2023
الصفحة 179-208
View on SCiNiTO View on SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 689.01 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 96
  • تنزیل PDF: 240

APA

. (2023). Dr. Heba Elsayed Abdelsalam Elghotmy :Using Some Neurolinguistics Programming Pillars-Based Activities to Develop Faculty of Education Students’ EFL Listening and Reading Skills. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 5(28), 179-208. doi: 10.21608/jsep.2023.314333

MLA

. "Dr. Heba Elsayed Abdelsalam Elghotmy :Using Some Neurolinguistics Programming Pillars-Based Activities to Develop Faculty of Education Students’ EFL Listening and Reading Skills", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 5, 28, 2023, 179-208. doi: 10.21608/jsep.2023.314333

HARVARD

. (2023). 'Dr. Heba Elsayed Abdelsalam Elghotmy :Using Some Neurolinguistics Programming Pillars-Based Activities to Develop Faculty of Education Students’ EFL Listening and Reading Skills', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 5(28), pp. 179-208. doi: 10.21608/jsep.2023.314333

VANCOUVER

. Dr. Heba Elsayed Abdelsalam Elghotmy :Using Some Neurolinguistics Programming Pillars-Based Activities to Develop Faculty of Education Students’ EFL Listening and Reading Skills. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2023; 5(28): 179-208. doi: 10.21608/jsep.2023.314333

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو