. (2023). فاطمة عبد الحي سعداوي: فاعلية برنامج مقترح في ضوء نظرية التعلم على الدماغ في تحسين التواصل اللفظي باللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتمدرسين. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 5(32), 64-102. doi: 10.21608/jsep.2023.345354
MLA
. "فاطمة عبد الحي سعداوي: فاعلية برنامج مقترح في ضوء نظرية التعلم على الدماغ في تحسين التواصل اللفظي باللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتمدرسين", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 5, 32, 2023, 64-102. doi: 10.21608/jsep.2023.345354
HARVARD
. (2023). 'فاطمة عبد الحي سعداوي: فاعلية برنامج مقترح في ضوء نظرية التعلم على الدماغ في تحسين التواصل اللفظي باللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتمدرسين', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 5(32), pp. 64-102. doi: 10.21608/jsep.2023.345354
VANCOUVER
. فاطمة عبد الحي سعداوي: فاعلية برنامج مقترح في ضوء نظرية التعلم على الدماغ في تحسين التواصل اللفظي باللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتمدرسين. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2023; 5(32): 64-102. doi: 10.21608/jsep.2023.345354