. (2024). أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 6(35), 152-181. doi: 10.21608/jsep.2024.360246
MLA
. "أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 6, 35, 2024, 152-181. doi: 10.21608/jsep.2024.360246
HARVARD
. (2024). 'أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 6(35), pp. 152-181. doi: 10.21608/jsep.2024.360246
VANCOUVER
. أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2024; 6(35): 152-181. doi: 10.21608/jsep.2024.360246