. (2024). د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 6(37), 1-62. doi: 10.21608/jsep.2024.386659
MLA
. "د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 6, 37, 2024, 1-62. doi: 10.21608/jsep.2024.386659
HARVARD
. (2024). 'د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 6(37), pp. 1-62. doi: 10.21608/jsep.2024.386659
VANCOUVER
. د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2024; 6(37): 1-62. doi: 10.21608/jsep.2024.386659