. (2021). هيا عادل محمد الحساوي: تفعيل إدارة الصف لدى معلمات مرحلة رياض الأطفال في دوله الکويت في ضوء مدخل القيادة التحويلية. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3(19), 110-134. doi: 10.21608/jsep.2021.198306
MLA
. "هيا عادل محمد الحساوي: تفعيل إدارة الصف لدى معلمات مرحلة رياض الأطفال في دوله الکويت في ضوء مدخل القيادة التحويلية", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3, 19, 2021, 110-134. doi: 10.21608/jsep.2021.198306
HARVARD
. (2021). 'هيا عادل محمد الحساوي: تفعيل إدارة الصف لدى معلمات مرحلة رياض الأطفال في دوله الکويت في ضوء مدخل القيادة التحويلية', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3(19), pp. 110-134. doi: 10.21608/jsep.2021.198306
VANCOUVER
. هيا عادل محمد الحساوي: تفعيل إدارة الصف لدى معلمات مرحلة رياض الأطفال في دوله الکويت في ضوء مدخل القيادة التحويلية. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2021; 3(19): 110-134. doi: 10.21608/jsep.2021.198306