. (2021). مروة عادل محمود محمد: تسويق الخدمات الجامعية بالجامعات المصرية في ضوء إدارة التميز.. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3(18), 103-130. doi: 10.21608/jsep.2021.198329
MLA
. "مروة عادل محمود محمد: تسويق الخدمات الجامعية بالجامعات المصرية في ضوء إدارة التميز.", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3, 18, 2021, 103-130. doi: 10.21608/jsep.2021.198329
HARVARD
. (2021). 'مروة عادل محمود محمد: تسويق الخدمات الجامعية بالجامعات المصرية في ضوء إدارة التميز.', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 3(18), pp. 103-130. doi: 10.21608/jsep.2021.198329
VANCOUVER
. مروة عادل محمود محمد: تسويق الخدمات الجامعية بالجامعات المصرية في ضوء إدارة التميز.. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2021; 3(18): 103-130. doi: 10.21608/jsep.2021.198329