. (2022). لبني محمد أحمد علي: فعالية برنامج تدريبي قائم علي مهارات التفکير الناقد في تعديل التشوهات المعرفية لدي طلاب کلية التربية. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4(22), 457-476. doi: 10.21608/jsep.2022.250733
MLA
. "لبني محمد أحمد علي: فعالية برنامج تدريبي قائم علي مهارات التفکير الناقد في تعديل التشوهات المعرفية لدي طلاب کلية التربية". مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4, 22, 2022, 457-476. doi: 10.21608/jsep.2022.250733
HARVARD
. (2022). 'لبني محمد أحمد علي: فعالية برنامج تدريبي قائم علي مهارات التفکير الناقد في تعديل التشوهات المعرفية لدي طلاب کلية التربية', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 4(22), pp. 457-476. doi: 10.21608/jsep.2022.250733
VANCOUVER
. لبني محمد أحمد علي: فعالية برنامج تدريبي قائم علي مهارات التفکير الناقد في تعديل التشوهات المعرفية لدي طلاب کلية التربية. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2022; 4(22): 457-476. doi: 10.21608/jsep.2022.250733