. (2023). أم هاشم محمد عبد الرحمن محمد: الخصائص السيكومترية لمقياس الشعور بالخجل لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم المدمجين. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 5(28), 153-178. doi: 10.21608/jsep.2023.314331
MLA
. "أم هاشم محمد عبد الرحمن محمد: الخصائص السيكومترية لمقياس الشعور بالخجل لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم المدمجين". مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 5, 28, 2023, 153-178. doi: 10.21608/jsep.2023.314331
HARVARD
. (2023). 'أم هاشم محمد عبد الرحمن محمد: الخصائص السيكومترية لمقياس الشعور بالخجل لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم المدمجين', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 5(28), pp. 153-178. doi: 10.21608/jsep.2023.314331
VANCOUVER
. أم هاشم محمد عبد الرحمن محمد: الخصائص السيكومترية لمقياس الشعور بالخجل لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم المدمجين. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2023; 5(28): 153-178. doi: 10.21608/jsep.2023.314331