. (2024). محمود جمعه محمد محمد الصاوي : بناء وتقنين مقياس الكمالية الأكاديمية لدى المتعثرين دراسيًا من تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 6(35), 616-647. doi: 10.21608/jsep.2024.375571
MLA
. "محمود جمعه محمد محمد الصاوي : بناء وتقنين مقياس الكمالية الأكاديمية لدى المتعثرين دراسيًا من تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 6, 35, 2024, 616-647. doi: 10.21608/jsep.2024.375571
HARVARD
. (2024). 'محمود جمعه محمد محمد الصاوي : بناء وتقنين مقياس الكمالية الأكاديمية لدى المتعثرين دراسيًا من تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 6(35), pp. 616-647. doi: 10.21608/jsep.2024.375571
VANCOUVER
. محمود جمعه محمد محمد الصاوي : بناء وتقنين مقياس الكمالية الأكاديمية لدى المتعثرين دراسيًا من تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة التربية في القرن 21 للدراسات التربوية والنفسية, 2024; 6(35): 616-647. doi: 10.21608/jsep.2024.375571