Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 7، العدد 43، إبريل 2025، الصفحة 1-247
عدد المقالات:
7
مقدمة العدد الثالث والأربعون – المجلد السابع - أبريل 2025م الجزء الأول
الصفحة
1-13
عرض المقالة
PDF 537.84 K
مشاهدة على SCiNiTO
أ.د سعيد عبده نافع: تعزيز جودة البحث العلمي في ضوء تطبيقات الذكاء الاصطناعي بالجامعات المصرية باستخدام نموذج نافع (3 / 6) لإدارة التغيير المؤسسي
الصفحة
1-79
عرض المقالة
PDF 2.49 M
مشاهدة على SCiNiTO
يوسف الحسن ميغا: الصّعوبات الّتي تواجه تعليم اللّغة العربيّة في المدارس العربيّة الإسلاميّة بشماليّ جمهوريّة مالي ( منطقة غاوو"GAO" نموذجا)
الصفحة
80-121
عرض المقالة
PDF 1.27 M
مشاهدة على SCiNiTO
أمل علي العمري، آمال علي آل شنيط، نجود علي الحارثي، وزيرة سعيد باوزير، رباب صالح الحربي: أثر استخدام البرمجية الإلكترونية المبتكرة "رواد التحصيلي" المعتمدة على التعلم الذاتي في نتائج الاختبار التحصيلي لطلاب الصف الثالث ثانوي في مادة الأحياء وعلم البيئة
الصفحة
122-165
عرض المقالة
PDF 2.52 M
مشاهدة على SCiNiTO
أمنيه طارق محمد أبوهيبه: المناخ النفسي والمناخ الاجتماعي كمنبئات بالقابلية للاستهواء لدى طلاب كليه التربية
الصفحة
166-207
عرض المقالة
PDF 1003.15 K
مشاهدة على SCiNiTO
د.إيمان بنت عوضه الحارثي: فاعلية نمطي التوجيه (الموجز/التفصيلي) عبر منصة Sway في تعزيز مهارات التعاون الرقمي وتنظيم المشاريع التعليمية لدى معلمات المرحلة الابتدائية
الصفحة
208-235
عرض المقالة
PDF 708.62 K
مشاهدة على SCiNiTO
Dr/ Fayrouz Ramadan Abdelbary Elwakil: Student Teachers' Readiness for Adult Education in Alignment with Egypt’s 2030 Agenda: A Quasi-Experimental Study Through the Lens of the Concerns-Based Adoption Model (CBAM)
الصفحة
236-278
عرض المقالة
PDF 839.42 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 7 (2025)
العدد 47
العدد 46
العدد 45
العدد 44
العدد 43
العدد 41
العدد 42
العدد 40
المجلد 6 (2024)
المجلد 5 (2023)
المجلد 4 (2022)
المجلد 3 (2021)
المجلد 2 (2020)
المجلد 1 (2020)